منذ فترة و أنا أخطط لكتابة موضوع عن مشروع مركز يوغا في الكويت, ولكن وأثناء بحثي وجدت أن الأخوات صبا وسنا و جنى النقيب قد سبقنني و إفتتحن أول مركز يوغا متخصص في الكويت وجلبن هذه الرياضة المميزة و المفيدة للسوق الكويتي المتعطش لكل جديد و فريد .

كيف أبدأ

بدأت الأخوات الثلاث تلقي دروس في اليوغا على يد مدربة شخصية, وسرعان ما لاحظ الفتيات الإختلاف الكبير الذي أحدثته هذه الرياضة عليهن فقد أصبحن أكثر مرونة وخفة وراحة من ضغوط الحياة, كما أصبحن يتبعن أسلوب حياة أكثر صحية مما إنعكس بشكل إيجابي على اللياقة البدنية و الصفاء و السلام الداخلي, وأصبحن يتمتع بالمزيد من الصبر و الإنفتاح في مواجهة ما يطرأ عليهن من مسائل الحياة و العمل.

قرر الأخوات في بينهن مشاركة هذه التجربة من أخريات, فأتى القرار بإفتتاح أول مركز يوغا نسائي في الكويت , فراحت الأخوات يقرأن و يطالعن العديد من الكتب الخاصة عن ثقافة اليوغا و إدارة مراكز اليوغا بالإضافة للخضوع للعديد من الدورات التدريبية في هذا المجال حتى أصبحن متمكنات من مجال اليوغا.

بعدها شرعن ببناء مركز يوغا يتوافق مع هذه الثقافة و إختيار مدربات لليوغا مجازات من مراكز تعليمية معتمدة مع شهادات تدريب تمتد إلى ما فوق 200 ساعة مقسمة على مراكز عالمية, كما قمن بتقسم المهام فيما بينهن و المسؤوليات ليتم إدارة المركز بشكل أكثر فاعلية

لمعرفة المزيد عن مركز The Yoga Center
Site : Link
Phone : 22960602
Instagram : @yogacenterkw
Twitter : @yogacenterkw

Related posts:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *